Saturday, August 25, 2012

ثرثرة


ثرثرة
لا معنى لها

هو  : من زمن كنت أعرف فتاة
هى : غيرى !
هو  : قبلك ، ماذا هل تحسين بالغيرة ؟!
هى : كانت جميلة ؟
هو  : عيناها : الليل يسرى فى عمقه بصرى ،السماء نجومها تسرى ، يتوه فى         
        سحرهما عمرى ، أغيب عن الوعى إن استسلمت ، و أضيع فى الوجود لو
        سلمت ....
        خداها : تراودنى نفسى أحيانا أن ألتهم التفاح المزين لونه خديها  
        شفتاها : تعجبنى غيرة الفراولة من منظرهما و ألوانهما ، السحر فيهما عجب،  
        لى فى هواهما مراد و أرب
        شعرها : الليل قد نسج خصلاتها فى فن بديع....
        قدها : البان فى الرشاقة ، و غصن ميّاد فى الرقة ، و مانيكان فى الرشاقة ...
هى : كفى ، كفى .. إنك تثير حفيظتى ، حتى أنى أحقد عليها !!!
       و أين هى الآن ؟
هو : تعيش بين الناس .
هى : يبدو أنك تعشقها ؟!!!
هو : أحبها : نعم ، أعشقها : لا  !!
هى : و ما الفرق ؟
هو : الحب أسمى عاطفة عرفها الإنسان ، تشمل الفرد كله : عقله و فكره و قلبه
       و روحه ، أما العشق فهو علاقة جميلة ذات طابع جنسى ، بطلاها ذكر و أنثى
      يجتمعان على مائدة الغرام ، و يقتاتان من غذاء الهوى ، و يرتويان من رحيق  
      الزهور
هى : هل لك أن تبوح لى باسمها ؟
هو : هى الآن تنتمى لعالم الناس و لا تنتمى لعالمى الخاص
هى : و أنا ؟
هو : أنت و أنا نشكل عالما لا يشاركنا فيه إنسان .. أنت قطة القمر التى تنتمى لعالم
      الحب الواسع ، و بحر الهوى العميق ، لا عشقا ، و لا هبوطا بالرغبة ، و لكن   
      سموا فى الاندماج ، و متعة عالية فى التمازج
هى: فهمت : أنا هى PUSSYMOON التى كنت هى من قبل ؟!!
هو : آه ، و أخيرا !!
بوسى مون : هل تحبنى ؟
هو : بالقطع ، لكن : أعشقك ؟ .. لا .

 

No comments:

Post a Comment